اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 أهم 5 لغات تضمن لك وظيفة عالمية!

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – عمر إبراهيم
نشر موقع “بيزنس إنسايدر” مقالًا بيّن فيه أن اللغة العربية تحتل المركز الرابع بين أكثر اللغات شعبية وانتشارًا في العالم رغم صعوبتها.
وذكر المقال أهم 5 لغات تفتح على الإنسان أبوابًا كثيرة في الحياة الشخصية والمهنية، وتدر عليه دخلًا مضمونًا طوال حياته.
وتابع المقال فكرته وقال: كثيرًا ما نلاحظ في محيط العمل أو الأسرة أو الأصدقاء أشخاصًا يسعون لتعلم لغات أجنبية مثل الإيطالية والإسبانية واليابانية ولغات غيرها، ويسعون لتطوير مهاراتهم اللغوية، ورغم أن تعلم اللغات الأجنبية قد يكون صعبًا لدى البعض، إلا أن هذا لا يعني الاستسلام لذلك مباشرة، فعلى سبيل المثال، وبحسب منظمة “جالوب” المتخصصة في الاستشارات الإدارية وأمور الموارد البشرية، فإن واحدًا من أصل 4 أشخاص في الولايات المتحدة قادر على التحدث بلغة أخرى غير الإنجليزية.
وبحسب “بيزنس إنسايدر” وبالرجوع لنتائج أبحاث العديد من المواقع المهتمة بموضوع اللغات، فإن هناك 5 لغات غير الإنجليزية، تعد الأكثر استعمالًا في العالم من حيث عدد الأشخاص الناطقين بها، وعدد البلدان التي تستخدمها، وهي بحسب الدراسة قادرة على توفير دخل مضمون لمن يتحدثون بها بطلاقة، وهذه اللغات هي: الصينية والهندية العربية والروسية واليابانية.
وخصصت المقالات حديثًا موجزًا عن العربية فقالت إنها تشغل المرتبة الرابعة من بين اللغات الأكثر شعبية من حيث عدد المتكلمين بها في العالم رغم ما فيها من تعقيد في الكتابة والقواعد، وصعوبة في نطق الكلمات بالنسبة لغير العرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 أهم 5 لغات تضمن لك وظيفة عالمية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق