اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر فيصل بن بندر يشدد على أهمية تلمس احتياجات المواطنين

الرياض 0 تعليق 126 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر حيث استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم اليوم الأربعاء محافظي المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وشدد سموه على أهمية تلمس احتياجات المواطنين والاهتمام بمصالحهم مؤكداً على مسؤوليات المحافظ والدور التطويري المأمول منه وفق ما تصبو إليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، اليوم وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب أمير الرياض، عن شكر له على مشاعره الطيبة سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بمكتبه اليوم سفير ألمانيا لدى المملكة ديار هالر. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات المشتركة.

image 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر فيصل بن بندر يشدد على أهمية تلمس احتياجات المواطنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق