اخر اخبار السعودية الكويت.. حجز النطق بالحكم في قضية إساءة «دشتي» للمملكة

الاحساء اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قررت محكمة الجنايات الكويتية أمس الأول حجز النطق بالحكم في قضية إساءة النائب بمجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي للسعودية والبحرين إلى العاشر من أكتوبر المقبل.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن دشتي متهم بقضيتين، يترقبهما الحجز بنطق الحكم خلال اليومين القادمين، موضحة أن القضية الأولى إساءته المتكررة ضد السعودية، والأخرى لنشره أخبارا كاذبة، يأتي ذلك فيما لا يزال النائب دشتي هارباً خارج الكويت منذ أشهر عدة، وفقاً لـ”عكاظ”.

 

وكانت محكمة الجنايات في الكويت أصدرت قبل شهرين حكماً غيابياً بالسجن 14 عاماً للنائب في مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي في القضايا المرفوعة ضده بتهمة الإساءة للسعودية والبحرين، وقرر قاضي المحكمة حبس دشتي لمدة 11 عاماً وستة أشهر في القضية المرفوعة ضده لإساءته للسعودية وتأييده لحزب الله، بينما قرر حبسه ثلاثة أعوام مع الشغل والنفاذ على خلفية إساءته للبحرين.

 

يذكر أن مجلس الأمة الكويتي رفع الحصانة عن عبدالحميد دشتي مرات عدة، في قضايا مرفوعة ضده من السعودية والبحرين، وأخرى قضايا أمن دولة، فيما أصدرت المحكمة الجنائية في البحرين قبل أشهر حكماً بالحبس لعامين في حق دشتي، لمشاركته في التحريض وجمع أموال لغير الأغراض العامة من دون ترخيص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية الكويت.. حجز النطق بالحكم في قضية إساءة «دشتي» للمملكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق