اخبار السعودية - زوران: النصر جاهز لمواجهة الخليج.. وسعيد بعودة هزازي والشهري

جريدة الرياض 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش، سعادته بجاهزية المهاجم نايف هزازي ولاعب خط الوسط يحيى الشهري لمباراة يوم غدٍ الخميس أمام الخليج، وقال: "هزازي والشهري لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك ان جاهزيتهما للمشاركة تعتبر قوة ودعم اضافي للفريق".

وشدد زوران على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج، وقال: لا اهتم بموقع الخليج في سلم ترتيب الدوري إلا أن المهمة في أي مباراة بالدوري لن تكون سهلة وهدفنا دائما النقاط الثلاث وعملنا خلال الأيام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق الانتصار ولدي لاعبين يملكون جميع الامكانيات التي تحقق لنا ما نريد.

وأبدى زوران عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق أمام القادسية، وقال: صحيح أن فترات التوقف الطويلة تربك إعداد الفريق ولكن يجب ألا يكون ذلك مبررا لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية، فلا بد أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضرا في كل المباريات.

وأوضح زوران أن فترة التوقف المقبلة بعد مباراة الوطني في كأس ولي العهد امر واقع وبالطبع سيذهب عددا من لاعبي الفريق للمنتخب، وأتمنى ان يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودوا لنا بعد ذلك وهم سالمين من الإصابات، فخسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب، وأضاف" سنستغل في فترة التوقف لتصحيح بعض الملاحظات الفنية ولنكون في أفضل جاهزية.

وامتدح زوران المستوى الذي ظهر عليه المدافع البرازيلي برونو يوفيني في أول مشاركة له، وقال: قدم برونو ما هو مطلوب منه في المباراة وكان أحد نجومها بالإضافة للاعب خط الوسط الباراغوياني فيكتور ايالا الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات من مشاركته.

من جهته أعلن المدافع البرازيلي برونو يوفيني جاهزيته التامة وبقية لاعبي النصر للمشاركة في مباراة الخليج، وقال: جميع المباريات المقبلة مهمة لتحقيق الفوز والثلاث نقاط في كل لقاء، وأضاف" سنلعب ونقاتل في الملعب منذ الدقيقة الأولى من أجل ان ينتصر النصر ونملك الثقة والامكانيات التي تحقق لنا غايتنا.

وامتدح برونو وقفة زملائه اللاعبين معه في أول مباراة له مع النصر امام القادسية، وقال: ساعدوني اللاعبين كثيرا في أول مباراة وبالذات زملائي المدافعين وكان التواصل والتفاهم بيننا جيدا ومع مرور الوقت سيزداد الانسجام ويتطور المستوى للأفضل، وسأنفذ تعليمات المدرب ومن بينها مساندة الهجمة ولي تجربة ناجحة في الأعوام الماضية، ويجيد فيكتور أيالا تنفيذ الكرات الثابتة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - زوران: النصر جاهز لمواجهة الخليج.. وسعيد بعودة هزازي والشهري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق