اخبار "الرياضة السعودية" اليوم التشكيلة المتوقعة .. سييرا بقوته الضاربة في رحلة الحفاظ على الصدارة .. وجوميز يأمل بالنجاح في الفرصة الأخيرة

هاي كورة السعودية 0 تعليق 106 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2016-03-18_03-03-40-e1458270309649

هاي كورة – سيستضيف النادي الأهلي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم غداً الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

سيدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو على صفيحٍ ساخن في ظل هبوط مستوى الفريق الواضح وخسارته الماضية أمام نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مع منح الإدارة “الفرصة الأخيرة” للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز والذي سيكون مُضطراً لتحقيق نتيجة إيجابية في ذلك الديربي.

 

وعلى النقيض تماماً سيدخل نادي الاتحاد المباراة بأريحية كبيرة، وذلك بعد مستواه المرتفع وفوزه الأخير على نادي الوحدة بخماسية وتصدره لجدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، فضلاً عن عودة لاعبه الموقوف، كارلوس فيلانويفا قبل الديربي.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب جوزيه جوميز المباراة بالتشكيلة التالية في ظل تقلص فرص مشاركة قائد الفريق، تيسير الجاسم بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً :-

ياسر المسيليم – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – عقيل بلغيث – محمد عبد الشافي – لويز كارلوس – حسين المقهوي – عبد الفتاح عسيري – فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – عمر السومة.

 

وسيحتفظ المدرب جوزيه بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء والتي ستكون أهمها : منصور الحربي، ومصطفى بصاص، ومهند عسيري، وتيسير الجاسم الذي من الممكن أن يشارك لبعض الوقت.

 

untitled

 

أما عن نادي الاتحاد فمن المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيلة التالية :-

عساف القرني – بدر النخلي – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – عوض خريص – جمال باجندوح – فهد الأنصاري – محمود كهربا – كارلوس فيلانويفا – فهد المولد – أحمد العكايشي.

 

وسيحتفظ المدرب التشيلي، جوس لويس سييرا ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل:- ياسين حمزة – وسلطان مندش – وعبد الرحمن الغامدي.

untitled1


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم التشكيلة المتوقعة .. سييرا بقوته الضاربة في رحلة الحفاظ على الصدارة .. وجوميز يأمل بالنجاح في الفرصة الأخيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق