اخر اخبار السعودية طوارئ صحة الأحساء تنفّذ خطة فرضية في مركز الرعاية الأولية بالكلابية

الاحساء اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – سعد فوزي الفرحان

نفّذت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء، بالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بالكلابية، صباح أمس الأربعاء، خطة فرضية في المستوصف؛ بهدف تدريب العاملين على مهامهم ومسؤولياتهم في عملية الإخلاء، وتعريفهم بأماكن مخارج الطوارئ ونقاط التجمع وأماكن الإيواء، لحين وصول الفرق المشاركة.

وجرى تنفيذ الخطة بفرضية حريق في معمل الأسنان؛ ما خلّفإصاباتين من الدرجة الثالثة، وإصابة واحدة من الدرجة الأولى ومن الدرجة الثانية، وانتهت الخطة بنجاح، بعد إخلاء المبنى وإسعاف جميع المصابين وفق الخطط المتبعة في ذلك.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء،أن هذه الفرضية تأتي من جملة الخطط المطبقة والمجدولة على مدار العام والتي تباشرها الإدارة داخل المنشآت الصحية وخارجها؛ لرفع سقف الجاهزية والاستعداد لأي طارئ، مشيرًا إلى عقد اجتماع بعد نهاية الفرضية مع فريق الطوارئ بالمستوصف لمناقشة الخطة؛ لتلافي أي سلبيات أو أخطاء ممكن أن تحدث أثناء حدوث أي طارئ -لاسمح الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية طوارئ صحة الأحساء تنفّذ خطة فرضية في مركز الرعاية الأولية بالكلابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق