اخر اخبار السعودية غدًا.. “فنون الأحساء” تحتفل بيوم الوطن بعروض فلكلورية ومسرحية

الاحساء اليوم 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تحتفل جمعية الثقافة والفنون بالأحساء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يوم غدٍ الجمعة، وذلك بمقر الجمعية بالهفوف.

وفي السياق، صرّح مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم، بـ”أن هذه المناسبة الوطنية غالية علينا وننتظرها كل عام وبشغف ونشعر من خلالها بالفخر تجاه ما قدمه لنا هذا الوطن العظيم من إنجازات وحضور في شتى المجالات”، مشيرًا إلى أن الجمعية إحدى أهم المؤسسات الحكومية والتي أخذت على عاتقها الاهتمام بالثقافة وبشتى أنواع الفنون ورعاية المواهب من أبناء هذا الوطن الغالي.

أما عن الاحتفالية فقد بين مشرف لجنة الفنون الشعبية بالجمعية خالد الفريدة،أنها تشتمل على عروض الفلكلور الشعبي بساحة الجمعية وفعاليات للأطفال من عروض ومسابقات تختص بالوطن وأركان الرسم للوطن والأغاني والأهازيج الشعبية والوطنية.

فيما أضاف مشرف لجنة الفنون المسرحية بالجمعية نوح الجمعان، بأن عروض مسرحية “ترانزيت” مستمرة وتختتم يوم الجمعة المقبل، والتي عرضت من خلال ثمانية عروض مسرحية وقدمت رسائل وطنية مهمة يطرحها العمل وفيها دعوة نحو المواطنة الصالحة والتي تعكس قيمنا وأصالتنا الجميلة.

1 2 3 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية غدًا.. “فنون الأحساء” تحتفل بيوم الوطن بعروض فلكلورية ومسرحية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق