اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تسهيلات السفر الخارجي للمواطنين تفرغ اليوم الوطني من معانيه

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
حذّر الكاتب الاقتصادي فضل البوعينين من استغلال البعض لمناسبة اليوم الوطني بالسفر إلى الخارج.
وقال فضل لـ”عين اليوم” إن هذا السلوك يجب إعادة النظر فيه وإنني لأعجب من بعض الشركات الوطنية والحكومية التي تقدم حوافز لسفر المواطنين خارج البلاد في اليوم الوطني وهي غنية عن التعريف تلك التي قدمت تخفيضات 50% للرحلات خارج المملكة ؛ إذ لا بد من أن يقتصر التحفيض على داخل المملكة!
وأضاف أن شركات الطيران تريد أن تنشّط مبيعاتها ولا غبار على ذلك من أن تقدم الخصومات التي تريدها ولكن لا يجب أن تربط الخصومات باليوم الوطني لأن ذلك يفرغه من معانيه الوطنية، وتساءل كيف يمكن أن نحتفي باليوم الوطني في الوقت الذي يتسابق فيه المواطنون إلى الخارج؟
وتابع: يجب أن تعزز مؤسساتنا الحكومية الحس الوطني والشعور بالانتماء والشعور بهذا اليوم لا أن تشجع المواطنين على السفر بالخارج بالخصومات والتسهيلات، مشددًا على أن اليوم الوطني ليس سلعة للترويج والحقيقة التي يصعب قولها هي إن التخفيضات لم يكن أساسها اليوم الوطني فقط وإنما أسباب أخرى تتعلق بالأرباح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تسهيلات السفر الخارجي للمواطنين تفرغ اليوم الوطني من معانيه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق