اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تويتر: أمريكا الأكثر طلبًا لمعلومات عن مواطنيها

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – داليا أبوالعيش
كشف موقع “تويتر” عن تقرير الشفافية الخاص بالفترة من يناير إلى يونيو من هذا العام وتزايد طلبات الحصول على معلومات المستخدمين وإزالة المحتوى بشكل كبير.
وقال الموقع لقد ارتفعت طلبات الحكومات للحصول على معلومات عن المستخدمين بنحو 2% مقارنة بالنصف الثاني من عام 2015، أي أثرت هذه الزيادة على 8% من حسابات المستخدمين على الموقع، مما يظهر أن الحكومات في جميع أنحاء العالم ما زالت مهتمة بمراقبة نشاط مستخدميها على “تويتر” بشكل كبير.
وتصدرت الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر طلبًا للمعلومات عن مواطنيها، مع محاولاتها الدائمة لإغلاق حسابات داعش على الموقع، إذ قدمت الولايات المتحدة 5676 طلبًا أي ما يعدل 44% من العدد الكلى للطلبات، وكان معظمهم من مكتب التحقيقات الفيدرالي، وجهاز الخدمة السرية ومكتب المدعي العام لمقاطعة نيويورك، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها تويتر عن الجهات الحكومية التي طالبت بإزالة لمحتوى أو التعرف على معلومات المستخدمين.
وتلقى تويتر زيادة بنحو 13% في طلبات حذف التغريدات والحسابات خلال النصف الأول من العام، جاء معظمها من تركيا وروسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تويتر: أمريكا الأكثر طلبًا لمعلومات عن مواطنيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق