اخبار السعودية - طائرة سعودية تجوب السماء بألوان علم المملكة .. يوم غد

جريدة الرياض 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زينت الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم إحدى طائراتها بشعار جديد يحمل اللون الأخضر المستلهم من راية التوحيد وعلم المملكة العربية السعودية، لتجوب أنحاء الوطن والعالم بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 ، انطلاقًا يوم غد من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ثم مطار الملك خالد الدولي بالرياض في رحلة مجدولة تواصل فيها التنقل بين الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، وجازان.

وهيأت "السعودية" أجواء الإحتفال باليوم الوطني في كافة مواقع الخدمة بدءًا من بوابتها الإلكترونية ومكاتب المبيعات ومنصات خدمة الضيوف في صالات المغادرة ، وعلى متن الطائرة حيث سيتم استقبال الضيوف من قبل طاقم الخدمة الجوية بأزياء مستمدة من تراث الوطن مع بث السلام الملكي والأغاني الوطنية عبر النظام الصوتي الداخلي للطائرة ، إضافة إلى تقديم خدمات الانترنت مجاناً بحجم (86) ميجا في اليوم الوطني على متن الطائرات المزودة بهذه الخدمة للرحلات الداخلية والدولية وعلى جميع الدرجات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - طائرة سعودية تجوب السماء بألوان علم المملكة .. يوم غد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق