اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 التعليم تطلق أكبر منصة إلكترونية لتنمية المهارات

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
قال أحمد العيسى وزير التعليم: إن الوزارة تستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب طلبة التعليم العام على تنمية المهارات الحياتية، بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وسيستفيد من خدماته جميع الطلاب والطالبات وفق خطة تنفيذية، يراعى في تصميمها الاحتياج الفعلي للطالب والطالبة من المهارات المهمة وفق المرحلة العمرية.
وأشار خلال كلمته بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة إلى أن هذا اليوم يأتي هذا العام ونحن نقف أمام مستقبل مشرق لهذا الوطن الغالي تحمله لنا الرؤية الجديدة 2030 والتحول الوطني الذي تتسابق لتحقيقه جميع مؤسسات الدولة في إطار الأهداف المرسومة بدقة، والتخطيط الإستراتيجي لمستقبل أبنائنا وبناتنا، التي يحظى التعليم بجزء وافر من حيثياتها ومبادراتها المثمرة.
وعبر العيسى عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والاستعدادات التي سبقت انطلاق العام الدراسي الجديد التي تضاف إلى منجزات التعليم في تهيئة البيئة المدرسية المناسبة في جميع الجوانب والاحتياجات وكذلك إسهام شركة تطوير النقل المدرسي بتعزيز أسطول النقل التعليمي لهذا العام بـ25.000 حافلة ومركبة تخدم عددًا من الطلبة المشمولين بخدمة النقل التعليمي المجاني والبالغ عددهم 1.227.524 طالبًا وطالبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 التعليم تطلق أكبر منصة إلكترونية لتنمية المهارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق