اخر اخبار السعودية مكتب الخطوط السعودية بالأحساء يزدان بالأخضر في اليوم الوطني

الاحساء اليوم 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء -”الأحساء اليوم”

أقام مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية بالأحساء، حفلًا بمناسبة اليوم الوطني الـ(86)، بحضور مدير المكتب عبدالله بن علي المري، وعدد من المسؤولين والزوار، حيث ازدان المكتب باللون الأخضر في يومه الوطني واستقبل موظفوه ضيوفهم بكل بشاشة وقدموا لكل زائر هديةتحمل شعار الوطن.

وقد أضفى الحفل جوًا من الفرحة بهذا اليوم المبارك في ذكرى توحيد مملكتنا الحبيبة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظهم الله جميعًا).

من جانبه،أكدمدير المكتب، في كلمته بمناسبة اليوم الوطني،أن هذه المناسبة الغالية، التي تمثل تلاحمًا شعبيًا مع القيادة الرشيدة،هي دافع لتطوير الأداء والارتقاء للمستوى المأمول لتحقيق تطلعات المواطنين والخدمات المقدمة لهم، مضيفًا:”ونهنئ مليكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية مكتب الخطوط السعودية بالأحساء يزدان بالأخضر في اليوم الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق