اخبار "الرياضة السعودية" اليوم بعد خسارة الديربي .. الرائد يُداوي جراحه بالفوز على الفتح بثلاثية

هاي كورة السعودية 0 تعليق 91 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – تمكن نادي الرائد من إقتناص فوزاً هاماً أمام ضيفه الفتح بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، حيث تمكن نادي الرائد من إفتتاح النتيجة بالهدف الأول عبر اللاعب أدريانو ألفيس بالدقيقة 37 بعد تمريرة طولية بالرأس وضعته أمام الحارس عبد الله العويشير منفرداً ليُسكنها بسهولة في الشباك.

 

وفي الدقيقة 40 كاد اللاعب ماجد المرشدي أن يُنهي فرحة الرائد سريعاً بعد تصويبته القوية التي إرتطمت بالعارضة وإرتدت خارج المرمى، قبل أن يُضاعف اللاعب سلطان السوادي النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لرائد التحدي من جملة تكتيكية رائعة بالدقيقة 47.

 

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن من اللاعب إسماعيل بانجورا من قتل المباراة “ظاهرياً” عندما أحرز الهدف الثالث بالدقيقة 53 بخطأ فادح من الحارس عبد الله العويشير، إلا أن اللاعب لويس ليال تمكن من تقليص الفارق لنادي الفتح بإحرازه الهدف الأول بالدقيقة 60 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 74 أشعل اللاعب ناثان جونيور المباراة بإحرازه الهدف الثاني للفريق الفتحاوي من رأسية رائعة باغتت حارس الرائد، محمد شريفي، لتعود الآمال مُجدداً للضيوف قبل أن تتبخر بعدها بربع ساعة فقط عندما أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الرائد.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الرائد إلى النقطة السادسة بالمركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نادي الفتح عند نقطته الوحيدة بالمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم بعد خسارة الديربي .. الرائد يُداوي جراحه بالفوز على الفتح بثلاثية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق