اخبار السعودية الان أمواج الخليج تعصف بالنصر وتعيده للمركز الخامس

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• أنباء / الرياض :

خسر فريق النصر من الخليج بهدف دون رد على استاد الملك فهد الدولي، حيث سجل هدف الخليج لاعبه البرازيلي سانتوس بالدقيقة 57، وارتفع رصيد الخليج إلى 4 نقاط بالمركز التاسع، وتراجع النصر إلى المركز الخامس بـ 6 نقاط.

وعرب لاعبو الخليج عن سعادتهم بتحقيق الفوز على النصر في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في الجولة الـ 4 من دوري جميل للمحترفين، فيما وجه لاعبو النصر الاعتذار للجماهير مؤكدين أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً.

وقال لاعب الخليج طلال مجرشي إن الفريق استحق الفوز أمام فريق كبير بحجم النصر.

ولفت مجرشي إلى أن خطة المدرب جلال قادري أغلقت العديد من مفاتيح اللعب للنصر لاسيما أطراف اللعب، مشيرا إلى أن اللاعبين استغربوا تشكيلة النصر التي اختلفت عن تشكيلة المباراة الماضية إلا أنهم نجحوا في التعامل معها.

من جانبه أعرب مسلم ال فريج حارس الخليج عن سعادته بالفوز وبالمستوى الذي قدمه لافتا إلى أن مباراة النصر هي بداية استعادته لمستواه المعهود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان أمواج الخليج تعصف بالنصر وتعيده للمركز الخامس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق