اخر اخبار السعودية مكافحة السرطان بالأحساء تشارك في فعالية “طلعة وطنية” بالرياض

الاحساء اليوم 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – عبدالعزيز العميرين

شاركت جمعية مكافحة السرطان بالأحساء، في الحدث الوطني “طلعة وطنية”؛ بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية، والمقام في منطقة الرياض بالدرعية ولمدة يومين من عطلة الأسبوع (21و22 ذي الحجة الجاري) الموافقة لليوم الوطني.

وتعد الجمعية أول شريك خيري في هذا الحدث الوطني على مستوى الفعالية، التي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من فريق “ذا قاذيرينق”، وبمشاركة أكثر من ١٢٠ متطوعًا من الجنسين و٨٠ معرضًا ومشروعًا سعوديًا مُبدعًا،ويعود نصف ريع تذاكر الدخول لعلاج مرضى الجمعية.

كما أشاد رئيس مجلس الإدارة بالجمعية محمد بن عبدالعزيز العفالق،بهذه المشاركة، والتي تعتبر نقلة في نشر أهداف الجمعية وبرامجها التي تخدم شريحة كبيرة من أهالي الأحساء وضواحيها.

وقد زار المعرض أكثر من ١٢ ألف زائر، مستمتعين بالعديد من النشاطات المتنوعة، كركن جمع الرسائل المهداة إلى جنود الوطن دعمًا لوسم #كلنا_جنود_الوطن، وكذلك أداء الفرق للرقصة السعودية التراثية “العرضة”، وإطلاق البلونات المزدانة بألون علم مملكتنا الحبيبة.

 img_3152 img_3153 img_3155 img_3159 img_3160 img_3161 img_3162

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية مكافحة السرطان بالأحساء تشارك في فعالية “طلعة وطنية” بالرياض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق