اخبار السعودية اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 انفراد.. تفاصيل وفاة أشهر مفحطي المملكة

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم / روان الوافي – نوف العنزي
توفي صباح اليوم الجمعة، أشهر المفحطين في المملكة، والملقب بـ”كنج النظيم” وزميله الملقب بـ ” برنس النظيم ” فيما اصيب مرافق ثالث، في حادث مروع شمال مدينة الرياض، أثناء ممارسة عملية التفحيط، بعد أن اصطدمت سيارته بأحد السياجات الحديدية أثناء ممارسة التفحيط.

وكشف لـ”عين اليوم” مويس العنزي الذي كان شاهد عيان للحادث، أن الحادث وقع صباح اليوم في شارع شهير بين المفحطين يسمى ” دائري القوات ” شمال الرياض، وكان المفحط الشهير ” كينج النظيم ” يقود سيارة من نوع اوبتما لون أسود، وبجانبه زميله ” برنس النظيم ” الذي توفي هو الأخر، فيما يرقد المرافق الثالث الذي كان يجلس في المقاعد الخلفية في العناية المركزة بإحدى مستشفيات الرياض.
يُشار إلى أن المفحط كنج النظيم سبق أن حُكم عليه بالسجن عشر سنوات ، ومنع من القيادة وهي أقسى عقوبة طبقت على مفحط في تاريخ المملكة ، وأعلن توبته قبل خروجه طالبا في لقاء تلفزيوني أجري معه داخل شرطة الملز بأن تسامحه والدته ، إلا أنه بعد خروجه من السجن عاد إلى ممارسة التفحيط بعد أن ألح عليه أصدقاؤه بالرجوع إلى هوايته السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 انفراد.. تفاصيل وفاة أشهر مفحطي المملكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق