اخبار السعودية - غوميز: الحظ لم يحالفنا.. والدوري السعودي الأقوى

جريدة الرياض 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد مدرب الأهلي البرتغالي جوزيه غوميز بالمستوى الفني للفريق، مؤكداً أنه كان يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في المباراة.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، قائلاً: المباراة كانت مميزة مليئة بالهجمات والجميع لابد أن يفخر أن الدوري السعودي هو الأفضل في المنطقة العربية، وأضاف: "كنا منظمين في الجوانب الدفاعية ولم نستغل بعض المساحات الخالية وحققنا فرص عديدة للتسجيل في شوطي المباراة ولم نستغلها بالشكل الصحيح.

وأجاب على سؤال "الرياض" عن عدم ثباته على تشكيلة معينة وكثرت التغييرات في التشكيلة الأساسية، قائلاً: رغبة في منح الفرصة لجميع اللاعبين لتجربتهم وتجهيز أكثر من اللاعبين بشكل مميز من خلال التمارين وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة، قمنا بعمل تغييرات في وسط ملعب الفريق وذلك لإصابة قائد الفريق تيسير الجاسم وغيابه عن المباراة، لدينا لاعبين مميزين وقادرون على إسعاد الجماهير الأهلاوية في المستقبل.

وختم حديثه: سيطرنا على الكرة في أوقات كثيرة من المباراة ولم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لا يمكننا الحديث حالياً عن الموسم الماضي لابد أن نفكر في المستقبل والمباريات المقبلة في مختلف البطولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - غوميز: الحظ لم يحالفنا.. والدوري السعودي الأقوى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق