اخبار السعودية الان بالصور .. أجواء احتفالية في دبي تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 116 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

● عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / دبي :

تحتفي دبي باليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية الشقيقة بتنظيم حفلات غنائية وعروض ترفيهية في عدد من مراكز التسوق الرائدة في الإمارة لمدة ثلاثة أيام متتالية اعتبارا من اليوم.

وقال بيان صحافي صدر عن المركز الإعلامي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم إن الإمارة ستشهد إقامة حفلات غنائية مميزة يوم غد الجمعة في كل من دبي مول ومول الإمارات تجمع نخبة من أشهر الفنانين والفنانات من بينها حفلة غنائية يشارك فيها كل من الفنانين سعد لمجرد وعبد الفتاح الجريني وإسماعيل مبارك.

كما ستنظم الدائرة أمسية مساء اليوم عند «نافورة دبي» باستضافة كل من الفنانين وليد الشامي وفؤاد عبد الواحد والفنانة شمة حمدان.

ولفتت الدائرة في بيانها إلى أن الدعوة عامة للجمهور للمشاركة في هذه الحفلات بالمجان.

وذكرت أن فرقا فنية ستجول عددا من مراكز التسوق خلال تلك الأيام لتبعث مظاهر البهجة والفرح أينما حلت ولترسم الابتسامة على وجوه زوار دبي في هذه المناسبة السعيدة.

ومن مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة استقبال مطار دبي الدولي الزوار السعوديين بالورود والهدايا تعبيرا عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين ومشاركتهم أفراحهم.

وأوضح البيان أن تنظيم هذه الفعاليات جاء ليؤكد الحرص على مشاركة الأفراح مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية وتوطيدا للعلاقات الأخوية التي تجمع الدولتين ومتانة العلاقات والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان بالصور .. أجواء احتفالية في دبي تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق