اخبار السعودية زوار قصر الحكم يبعثون دعواتهم لجنود الوطن في جدارية طولها 20 متراً

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق 109 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 24-9-2016 حيث امتلأت الجدارية المخصصة لرصد مشاعر زوار فعالية "جولة في قصر الحكم" بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 بفيض من الحب والولاء لهذه البلاد وقادتها، منذ الساعات الأولى لانطلاق البرنامج الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام تنتهي مساء غد السبت.

ويبلغ طول الجدارية 20 متراً فيما يبلغ عرضها 2.5 متراً، يتم استبدالها يوميا لكي يسع للزوار الجدد بالكتابة عليها والتعبير عن مشاعرهم من خلالها.

وعبر عدد كبير من الزوار بالدعاء لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي، حيث يقول أحد الزائرين : "اللهم احفظ الوطن وجنوده من كل شر.. وجزاكم الله عنا خيراً"، فيما بعث آخر تهانيه بقوله: "كل عام والمملكة بألف خير.. وتنعم بأمن وأمان". وقال آخر: "ننعم الآن بالأمان ونحتفل مع أبنائنا هنا وفي كل بقاع المملكة، وأبطالنا الجنود على الثغور يحرسوننا ويدفعون الشر عنا.. فلا تنسونهم من دعائكم".

ومن العبارات الجميلة التي سطرها أحد الوافدين "في السعودية قد تختلف في اللهجة واللغة والجنسية ولكن من عاش تحت سماها يتفق على حبها"، كما أضافت إحدى الزائرات "دام عزك يا وطن وسلمت من كل الفتن وبقيت رمزاً شامخاً على مر الزمن " , فيما سجل آخر : "حفظ الله مملكتنا من كل شر .. اللهم أدم نعمة الأمن والأمان علينا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية زوار قصر الحكم يبعثون دعواتهم لجنود الوطن في جدارية طولها 20 متراً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة اليوم السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق