اخبار السعودية - أمانة الرياض تخلّد ذكرى اليوم الوطني بأعمال تطوعية وخدمية تعزز الانتماء

جريدة الرياض 0 تعليق 172 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفلت أمانة منطقة الرياض عصر أمس بالذكرى السادسة والثمانين لتوحيد المملكة، وذلك من خلال برنامج تطوعي يعزز الانتماء للوطن وخدمته في أحد القطاعات الخدمية.

وشارك أمين منطقة الرياض م. إبراهيم السلطان ووكيل الأمين للخدمات م. سليمان البطحي أكثر من ١٠٠ متطوع في زراعة الحدائق والمسطحات في مدينة الرياض مساهمة من أبناء الوطن خدمة وطنهم من خلال المشاركة في صيانة ودهان مواقع في عدة حدائق ومنشآت عامة.

وقال م. إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة الرياض إن هذا النهج من الأمانة ينطلق من كون الفرحة باليوم الوطني لاتكون فقط بالمشاعر، بل بالعمل المبدع، والمساهمة في بناء ونماء الوطن. وبين الهويمل أن مساهمة الشباب المتطوعين وعدد من الأهالي كان له أثر بالغ في نفوس المشاركين، حيث أبدى العديد منهم بأن هذه المشاركة تعود على المجتمع بالنفع، مهما كان هذا العمل رمزيا، فهو يعتبر عظيماً لوطن عظيم.

وأضاف أن الأمانة أتاحت للمحتفين باليوم الوطني زراعة المسطحات الخضراء والأشجار في حديقة كاملة، بعد أن جهزتها من ناحية البنية التحتية. حيث شارك متطوعون من كافة أطياف المجتمع في المساهمة في زراعة أشجار وشجيرات الحديقة ومسطحاتها الخضراء، ليضعوا بذلك بصمة مميزة. وبين مدير عام الإدارة العامة للحدائق في الأمانة، أن من بين البرامج التي نفذتها الأمانة خلال احتفالية اليوم الوطني.

image 0

أبناء الوطن يرفعون شعار الولاء والانتماء

image 0

عدد من المتطوعين تفاعلوا مع المناسبة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أمانة الرياض تخلّد ذكرى اليوم الوطني بأعمال تطوعية وخدمية تعزز الانتماء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق