اخبار "الرياضة السعودية" اليوم جوميز: دوري جميل الأقوى في المنطقة العربية .. وعلى الأهلاوية نسيان الموسم الماضي

هاي كورة السعودية 0 تعليق 158 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أشاد المدير الفني للنادي الأهلي، جوزيه جوميز بالمستوى الذي ظهر عليه ديربي جدة، مُشيراً إلى أن فريقه كان منظماً للغاية في الناحية الدفاعية إلا أنه فشل في استغلال الفرص التي أُتيحت له.

 

هذا وقد إنتهت أحداث المباراة المثيرة بديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلاً “لقد كانت مباراة ممتازة، وعلى الجميع أن يفخر للغاية أن دوري جميل السعودي هو الأفضل حالياً في المنطقة العربية”.

 

وتابع جوميز تصريحاته قائلاً “لقد كُنّا منظمين في الجوانب الدفاعية، ولكننا لم نستغل بعض المساحات الخالية، كما أن حققنا فرص عديدة للتسجيل في شوطي المباراة، إلا أننا فشلنا في استغلالها وتحويلها لأهداف”.

 

وواصل المدرب البرتغالي قائلاً “لا يمكننا الحديث حاليا عن الموسم الماضي، علينا أن ننسى ذلك، فنحن الآن نلعب بأسلوب مختلف يعتمد على السيطرة على الكرة، ولابد أن نفكر في المستقبل والمباريات القادمة في مختلف البطولات”.

 

وأردف جوميز قائلاً “سيطرنا على الكرة في أوقات كثيرة من المباراة ولم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث”، مُضيفاً “نجهز اللاعبين بشكل مميز من خلال التمارين وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة”.

 

وإختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً “اضطررنا للقيام بعمل تغييرات في وسط ملعب الفريق وذلك لإصابة قائد الفريق تيسير الجاسم وغيابه عن المباراة”، مُضيفاً “لدينا لاعبين مميزين وقادرون على إسعاد الجماهير الأهلاوية في المستقبل”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم جوميز: دوري جميل الأقوى في المنطقة العربية .. وعلى الأهلاوية نسيان الموسم الماضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق