عاجل

اخبار "الرياضة السعودية" اليوم سييرا: تغلبنا على ضغوطنا .. وهدف الأهلي “سوء حظ”

هاي كورة السعودية 0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، جوس لويس سييرا أن فريق نجح في التغلب على الضغوط خلال مباراته بديربي جدة، مُشيداً بالمستوى الدفاعي الذي ظهر عليه فريقه على الرغم من إرتكاب المدافع، بدر النخلي خطأً جسيماً بإحرازه هدفاً في مرماه.

 

هذا وقد إنتهت أحداث مباراة ديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.   “طالع الخبر

 

وأضاف سييرا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لقد كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، ونجحنا في التغلب على الضغوط واستحوذنا على الكرة، واضعنا العديد من الفرص خلال أحداث الشوط الأول”.

 

وتابع سييرا تصريحاته قائلاً “الفريق قدم مباراة جيدة، ولكن لم يُحالفه الحظ وتعادلنا، وأود أن أتقدم بالشكر لجميع اللاعبين على انضباطهم داخل وخارج الملعب”، مُضيفاً “الدفاع كان جيد للغاية اليوم، أما هدف الأهلي فهو سوء حظ بكل تأكيد، وردة فعل اللاعبين مع بدر النخلي كانت رائعة جداً”.

 

وأردف المدرب التشيلي خلال تصريحاته قائلاً “الفريق لم يمتلك حلولاً هجومية بسبب اصابات اللاعبين حيث تعرض الثنائي، عبد العزيز العرياني وعبد الرحمن الغامدي لإصابات مختلفة واتمنى ان يعودوا لنا سريعاً، خاصةً وأنه هناك توقف للدوري بعد مباراة القادسية بكأس ولي العهد، وأتمنى أن تكتمل صفوفنا”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم سييرا: تغلبنا على ضغوطنا .. وهدف الأهلي “سوء حظ” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق