اخبار "الرياضة السعودية" اليوم الجابر: التعاون لم يلعب كالفرق الكبيرة وكنا نستحق الفوز

هاي كورة السعودية 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر أن فريقه استحق الفوز أمام نادي التعاون، مُشيراً إلى أنهم قاتلوا وفعلوا كل ما في وسعهم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

 

هذا وقد تمكن نادي التعاون من إنتزاع تعادلاً ثميناً وقاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر مباراته أمام نادي الشباب بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وأضاف الجابر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “معظم الأهداف التي نُسجلها تأتي من العمق، ولا صحة لاعتمادنا على الكرات العرضية بشكل كامل، وسبق وأن سجل الشباب من كرات عن طريق العمق، وهذا كان واضحاً في مباراة الأهلي السابقة”.

 

وتابع الجابر تصريحاته قائلاً “حصيلة الأهداف التي سُجلت في مرمانا والأهداف التي أيضاً سجلناها الشباب هي حصيلة معتدلة بالرغم من كون استقبال خمسة أهداف في مرمى الشباب هو أمر غير جيد”.

 

وإختتم سامي الجابر تصريحاته قائلاً “فريق التعاون لعب على أخطائنا وأعتمد على الهجمة المرتدة فقط، فالفريق الكبير الذي يفتح اللعب معك يفرق عن فريق يُغلق المساحات”، مُضيفاً “لقد كُنّا قريبين من زيادة الأهداف إلا أننا تعادلنا في النهاية، ونحن سنعمل على تصحيح الأخطاء وخاصةً الكرات العرضية التي تسبب لنا أزمة كبيرة”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم الجابر: التعاون لم يلعب كالفرق الكبيرة وكنا نستحق الفوز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق