اخر اخبار السعودية “الولاية على أموال القاصرين”: نسعى للربط الإلكتروني مع 7 وزارات لتيسير التعامل

الاحساء اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم عن سعيها إلى الربط إلكترونياً مع عدد من الجهات الحكومية في المجالات التي تخص الهيئة معها.

وأوضح رئيس الهيئة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا، أن الهيئة تعمل على الربط مع كل من مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية للحصول على معلومات القاصرين بشكل آني، وكذلك الربط مع وزارة العدل لمعرفة معلومات المشمولين بالنظام وصكوك الولاية والأحكام التي لها علاقة باختصاص الهيئة.

وأضاف، “كما تسعى الهيئة للربط مع وزارة الخارجية لرصد أموال الغائبين والمتوفين خارج المملكة، إلى جانب الربط مع الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة الشؤون البلدية القروية ومؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة سوق المالية والمؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة الصحة, وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة والاستثمار”.

وأوضح أن هذا الربط سيسهم في تيسير عمل الهيئة وعمل الجهات الأخرى بحيث لا يتطلب الأمر مراجعات وخطابات، وكل هذا من أجل خدمة المشمولين بنظام الهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية “الولاية على أموال القاصرين”: نسعى للربط الإلكتروني مع 7 وزارات لتيسير التعامل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق