اخر اخبار السعودية الأربعاء المقبل.. ندوة “اليوم الوطني وحدة وانتماء ورؤية” بأدبي الأحساء

الاحساء اليوم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاحساء – عبدالمحسن القطاند

يقيم نادي الأحساء، عند الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، ندوة متخصصة عن اليوم الوطني السادس والثمانين تحت عنوان”اليوم الوطني .. وحدة .. وانتماء .. ورؤية”، وذلك في ديوانية المثقفين للرجال وللنساء بقاعة القراءة في مقر النادي الجديد الواقع بمخطط الأمراء شمال مدينة المبرز.

ويتحدّث فيها كل من الدكتور صالح بن حمد الصقري، الملحق الثقافي بالصين سابقًا وأستاذ العلاقات الدولية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض،الدكتور عمر بن صالح العمري أستاذ كرسي الملك عبدالعزيز وأستاذ الدراسات العليا بقسم التاريخ والحضارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ويدير ها الدكتور ظافر بن عبد الله الشهري رئيس مجلس إدارة النادي وعميد كلية الآداب بجامعة الملك فيصل.

وتأتي هذه الندوة ضمن المناشط المتعددة التي أعدها النادي لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، ومنها أمسية شعرية لمجموعة من الشعراء والشاعرات للشباب والشابات من أبناء وبنات الأحساء، مساء الثلاثاء المقبل، تحت عنوان “الوطن شعرًا في وجدان الشعراء والشاعرات من الشباب”.

وكذلك عرض فيلم من إعداد وإنتاج طلاب وطالبات قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب تحت عنوان “وطن نسكنه  نحميه”وهو العمل الإعلامي الذي يأتي ضمن شراكة النادي مع جامعة الملك فيصل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية الأربعاء المقبل.. ندوة “اليوم الوطني وحدة وانتماء ورؤية” بأدبي الأحساء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق