اخر اخبار السعودية الحضور الجماهيري يميز فعاليات فنون الأحساء في اليوم الوطني

الاحساء اليوم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

احتفلت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، أمس الجمعة، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات المختلفة التيتمسزت بالحضور الجماهيري.

وكان من أهم تلمك الفعليات الفلكلور الشعبي والذي برز من خلال فرقة رعد الشعبية بالمبرز وبقيادة قائدها محمد الويتي، والتي أدت مجموعة من الفنون الشعبية أهمها العرضة السعودية والتي تفاعل مع إيقاعها الحضور من الجمهور في ساحة الجمعية، إضافة إلى ركن الرسم على الوجوه ورسوم الأطفال التي تزينت بالوطن.

وفي المسرح واصلت مسرحية “ترانزيت” عرضها الثامن بحضور كبير من الجمهور،حيث قدمت رسائل وطنية عبر أحداثها والتي تفاعل معها المتلقين.

وفي السياق، صرّح مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم، بأن “هذه المناسبة الوطنية غالية علينا وننتظرها كل عام وبشغف ونشعر من خلالها بالفخر تجاه ما قدمه لنا هذا الوطن العظيم من إنجازات وحضور في شتى المجالات”، مضيفًا بأن “الجمعية إحدى أهم المؤسسات الحكومية والتي أخذت على عاتقها الاهتمام بالثقافة وبشتى أنواع الفنون ورعاية المواهب من أبناء هذا الوطن الغالي”.

s sss ssss sssss ssssss sssssss ssssssss

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية الحضور الجماهيري يميز فعاليات فنون الأحساء في اليوم الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق