اخبار السعودية الان تعليم السليل يحتفي باليوم الوطني 86

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 102 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• فارس عبد الله ـ أنباء/ السليل :

شهد محافظ السليل مساعد بن عبدالله الماضي احتفالية مكتب التعليم بالمحافظة بذكرى اليوم الوطني (86) وذلك بحضور مدير الدفاع المدني العقيد مبارك بن عبدالله الدوسري ومدير مستشفى السليل الأخصائي ماجد بن محمد الحابي وعدد من المشرفين التربويين وقيادات المدارس وأولياء أمور الطلاب.

حيث بدء الحفل بآيات عطرة من كتاب الله فكلمة مكتب التعليم ألقاها بالنيابة مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية عشوان بن سعد آل عشوان، حيث حمد الله تعالى على ما تفضل به على هذه البلاد من خيرات وأنعام كثيرة والجهود المباركة التي بذلها المؤسس الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ في لم شتات البلاد وتوحيدها تحت راية واحدة والقضاء على ما كانت تمر به الجزيرة العربية من ظروف التعدي والتفرقة.

وواصل أبنائه الملوك من بعده المسيرة التي نهجها وأسسها والدهم وها نحن اليوم وفي ظل قيادة ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ نرى ونشاهد نهضة البلاد وتقدمها وازدهارها وصعودها المراتب العليا في منافسة الدول الكبرى.

أعقبها عدد من مشاركات المدارس بالمحافظة تناولت قصائد شعرية وإنشادية رسمت حب ووفاء أفراد هذا الوطن لمملكتهم ولقيادتهم والالتفاف حولهم والتصدي لكل من يحاول المساس بأمنها واستقرارها.

وفي ختام الحفل قدمت الفرقة الكشفية بالمحافظة للجهات الحكومية الحاضرة علم المملكة كإهداء بهذه المناسبة بعدها قام الماضي بتكريم الجهات والمدارس المشاركــة في الحفل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان تعليم السليل يحتفي باليوم الوطني 86 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق