عاجل

اخبار "الرياضة السعودية" اليوم الاتحاد السعودى لكرة القدم ينقل المباريات من ملعبى الأمير فيصل بن فهد و الأمير سعود بن جلوى

هاي كورة السعودية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاى كورة – أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم عن نقل المباريات التى ستقام على ملعبى الأمير فيصل بن فهد بالرياض و الأمير سعودى بن جلوى بالخبر من الجولة الخامسة و حتى الجولة الثامنة من فعاليات دورى عبد اللطيف جميل .

 

و يأتى ذلك بسبب إستكمال أعمال الصيانة فى ملعب الأمير فيصل بن فهد , و القيام بأعمال الزراعة الشتوية فى ملعب الأمير سعود بن جلوى .

 

و ستنقل مباريات الهلال مع الفيصلى ضمن الجولة الخامسة و الشباب مع الفتح ضمن الجولة السابعة و النصر مع الرائد ضمن الجولة الثامنة من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد , فيما تنقل مباريات القادسية مع التعاون ضمن الجولة السابعة و القادسية مع الخليج ضمن الجولة الثامنة من ملعب الأمير سعود بن جلوى إلى ملعب الأمير محمد بالدمام .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم الاتحاد السعودى لكرة القدم ينقل المباريات من ملعبى الأمير فيصل بن فهد و الأمير سعود بن جلوى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق