اخبار السعودية الان معلمو آخر دفعة تخرجت من معهد التربية الرياضية يلتقون بعد 28 عاماً

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 148 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• مبارك الدوسري ـ أنباء / الرياض :

جمع قروب واتساب على الأجهزة الذكية ظهر اليوم ، منسوبي آخر دفعة من معهد التربية الرياضية بالرياض عام 1410هـ، من بينهم الحكم الدولي السابق والمحلل الرياضي مطرف القحطاني، ولاعب النصر السعودي والمنتخب سابقاً ناصر الفهد، ولاعب نادي الشباب والاتحاد سابقاً والمحلل الرياضي حالياً فهد الكلثم ، بالاضافة الى عدداً من النجوم في الالعاب المختلفة الأخرى بأندية المملكة.

وشهد اللقاء الذي سبقه تشكيل قروب على ذلك التطبيق لأفراد الدفعة التي مر على تخرجها 28 عاماً، تنسيقاً لعقد ذلك اللقاء بالعاصمة الرياض حضره أكثر من 40 معلماً، اصبح عدداً منهم في عداد المتقاعدين بتقاعدهم المبكر، واتجاه اخرون للعمل الحر، فيما لم يحضر آخرون لعدم القدرة على التواصل معهم، أو لظروف خارجة عن الارادة، أو وافتهم المنية خلال تلك السنوات.

وتناوب الحضور على سرد ذكرياتهم أيام الدراسة حيث اجمعوا فيها على قدرات مدير المعهد آنذاك محمد بن فايز القليش القيادية والإدارية والأبوية، ووصفوه بالشخصية النادرة التي أثرت في حياتهم الوظيفية والشخصية، وتحدثوا عن مشاركاتهم ابان الدراسة في عدداً من الفعاليات على مستوى المملكة ومن ابرزها افتتاح استاد الملك فهد الدولي عام 1408هـ، وكأس العالم السابعة للشباب التي استضافتها المملكة عام 1409هـ.

وبارك المجتمعون مثل هذه اللقاءات التي تجسد معاني إسلامية ووطنية كثيرة، وأكدوا على أهمية تكرارها، وان تشهد اللقاءات القادمة تعارف بين أبنائهم.

وسرد أفراد الدفعة الكثير من المواقف الطريفة التي حصلت بينهم أيام الدراسة، والمواقف التي تبين معادن الرجال بالتعاون والتكاتف بينهم حتى تخرجوا، ومساعدتهم لبعضهم في مرحلة التطبيق العملي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان معلمو آخر دفعة تخرجت من معهد التربية الرياضية يلتقون بعد 28 عاماً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق