اخبار السعودية اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العريف نادر مودعاً والديه: ” لاتحزنوا سأكون شهيداً”

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – رغد عشميل
كشف أحد أقرباء الشهيد نادر أحمد عبدالله علي العريف في حرس الحدود الذي استشهد الخميس الماضي إثر إصابته بشظية من مقذوفات حوثية أُطلقت على محافظة الطوال، أن العريف نادر قبل وفاته بثلاثة أيام ودع والدته قائلًا لها: افتخري بي ولا تحزني على فراقي، فستصبحين والدة الشهيد.
وأضاف أحمد فؤاد جميمي “قريب الشهيد” لـ”عين اليوم” أن العريف نادر كان مع زملائه بعد صلاة العصر يتحادثون مع بعضهم البعض، ليتفاجأوا بشظايا المقذوف الحوثي تصيب أجسادهم، بعد سقوط المقذوف عليهم، مما أدى إلى استشهاد العريف أحمد متأثرًا بإصابته، وإصابة بعض زملائه.
وتابع أن نادر أصيب بشظايا في الجسم كله أخطرها كانت في قدمه اليسرى وأسفل بطنه، وحول إلى المستشفى صامطة فهد، كما أصيب زميله الذي كان بجواره الجندي أول حسين عبده مساوي كريري في رأسه إصابة خطيرة، وحول لمستشفى الملك فهد، وقبل إسعافهما حاول نادر مساعدة زميله حسين إلا أنهما سقطاعلى الأرض، وفي طريق نقلهما إلى المستشفى أكد زملاؤه أنه كان يردد الشهادة إلى أن توفي، وبعدها نقل جثمانه إلى مستشفى صبيا.
وأضاف جميمي، أنه قبل وفاته بثلاثة أيام ودع نادر والدته قائلًا لها: افتخري بي ولا تحزني على فراقي، فستصبحين والدة الشهيد، وعندما قابل اخته المتزوجة قال لها: اهلا بك يا أخت الشهيد. وعن حياته الشخصية، أشار إلى أن العريف نادر يبلغ من العمر 34 عامًا، ولديه ابنتان “جود عمرها أريع سنوات، وريم عمرها سنة وثلاثة أشهر”، مضيفًا أنه يسكن في محافظة صبيا في جازان مع والديه و أخوته الثمانية.
يذكر أن أهالي محافظة صبيا في منطقة جازان شيعت يوم الجمعة الماضي جثمان الشهيد العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبدالله علي، بعد الصلاة عليه بحضور أهله وأقاربه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العريف نادر مودعاً والديه: ” لاتحزنوا سأكون شهيداً” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق