اخر اخبار السعودية مع تقليص المملكة للإنتاج.. توقعات بوصول سعر النفط لـ70 دولار قريباً

الاحساء اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

توقعت “هليما كروفت” كبيرة محللي النفط بـ”رويال بنك أوف كندا” أن تزداد مكاسب النفط مستقبلا، مع استعداد المملكة لتقليص إنتاجها النفطي، وهو التحرك الذي من المرجح أن يعزز أسعار النفط.

 

وتوقعت في حديثها إلى شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية أن تقوم المملكة بتقليص الإنتاج النفطي وليس مجرد تجميد مستويات الإنتاج عند سقف معين من أجل تعزيز أسعار النفط وبالتالي دعم اقتصاد المملكة.

 

وتحدثت الشبكة عن أن المملكة التي تعد أكبر منتج للنفط في العالم تكافح اقتصاديا مع منتجي نفط آخرين في ظل انخفاض أسعار النفط عند مستوى أقل من 50 دولار للبرميل.

 

وأبرزت الشبكة ورقة بحثية من محليين في “بنك أوف أمريكا- ميريل لينش” توقعوا فيها وصول أسعار النفط إلى 60 دولار بحلول العام القادم و70 دولار منتصف 2017م.

 

وأكدت “كروفت” على أن المملكة جادة في تعزيز أسعار النفط من خلال تقليص الإنتاج مستقبلا، وأن الزيادة الأخيرة في إنتاجها كانت متعلقة بذروة الاستهلاك في موسم الصيف، وأضافت أن المملكة في حاجة للمال وهذا الأمر متعلق باعتبارات داخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية مع تقليص المملكة للإنتاج.. توقعات بوصول سعر النفط لـ70 دولار قريباً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق