اخر اخبار السعودية انطلاق فعاليات معسكر “عقاب الكشفي الرابع” بالطائف

الاحساء اليوم 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – سعد الفرحان

انطلقت فعاليات معسكر “عقاب الكشفي الرابع” بالمعسكر الكشفي الدائم بالطائف، يوم الجمعة الماضي، وسط ترحيب قائد المعسكر سعد فرج الفرج، بجميع الحضور المشاركين في المعسكر.

وفي الأثناء، استقبلت الوفود المشاركة من جميع مكاتب الرئاسة في مناطق المملكة لينطلق البرنامج بشكل رسمي يوم السبت الماضي بعد اكتمال جميع الوفود المشاركة وحضور جميع قادة التدريب المشاركين في البرنامج، فيما بدأ الجميع في نصب الخيم عصر يوم السبت بعدما تم توزيعهم على فرق.

وفي مساء ليلة الأحد أقيم حفل الافتتاح بحضور جميع القادة والمشاركين، واستهل الحفل بتعريف المشاركين ببرنامج المخيم والهدف من إقامة مثل هذه البرامج.

واستمع الجميع إلى كلمة قائد المعسكر التي حث خلالها الجميع على الاستفادة من هذا البرنامج الذي يهدف إلى تنمية روح الكشفية ومنهاجه لدى الشباب والحرص على كل ما يقدمه القادة من برامج ودورات وفعاليات وإعطاء “أنا وسام عقاب الكشفي” لمن يستحقه بجداره.

جدير بالذكر أن “أنا وسام العقاب الكشفي” من أعلى الأوسمة التي تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأن معسكر العقاب هو المعسكر الوحيد كل عام ويتجول كل سنة في منطقة من مناطق المملكة للتعرف على جميع مناطق المملكة السياحية والأخذ بتراث كل منطقة والتعايش مع تضاريسها وبيأتها وقد أحط رحالة هذا العام في محافظة الطائف.

وتستمر فعاليات المعسكر 5 أيام، يحصل خلالها المشاركون على وسام “عقاب الكشفي” بنسخته الرابعة على أن يتم جميع الشروط حسب المادة المعدة لذالك.

image1 image5 image11 image17 image18 image19 image20 image21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية انطلاق فعاليات معسكر “عقاب الكشفي الرابع” بالطائف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق