اخبار السعودية الان رؤية وطن .. ووفاء مواطن

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي العويفي

في يومنا الوطني نستشعر ونستذكر ما نحن فيه من نعم عظيمة وما ننعم به من أمن وأمان ورخاء واستقرار في وجود هذه القيادة الحكيمة التي تعمل ليل نهار على راحة المواطن الذي يقابل ذلك بشعور الحب والولاء والانتماء والمحافظة على المكتسبات والمنجزات واستشعار الأمانة ليكون بالفعل عضواً فاعلاً في البناء ليسهم في عملية التطوير وفقاً لرؤية الوطن 2030م التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد و التي ارتكزت على ثلاث محاور أساسية هي العمق العربي والإسلامي والقدرات الاستثمارية الضخمة والموقع الجغرافي الاستراتيجي.

إن ذكرى اليوم الوطني تأتي متجردة ونقية في نفوس أبناء هذا الوطن الوفي لقيادته لنقف وقفة الحزم بأقصى درجات العزم لمواجهة أعداء الدين والوطن من الارهابيين وكل من يحاول المساس به للمحافظة عليه.

يوم الوطن محطة يقف فيها كل مواطن للمقارنة بين ما كنا عليه بالماضي وكيف أصبحت في الحاضر بفضل ما تحقق من تنمية شاملة في كآفة المناطق والتي لم تنحصر على المستوى المحلي بل تجاوزت ذلك للعالمية من خلال تحقيق العديد من الإنجازات الدولية.

بالأمس أثبتت قيادتنا قدرتها على قيادة منظومة الحج ورعاية ضيوف الرحمن بنجاح كما أثبتت وقفتها الصادقة مع الشعب اليمني الشقيق من خلال عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل كما إن دولتنا الفتية يحفظها الله ووقفاتها المستمرة مع كآفة الدول جعلها دوماً في المقدمة لما تبذله من جهد كبير في استقرار كآفة الدول وسعيها الدؤوب نحو السلام وهذا بحد ذاته فخر لكل مواطن سعودي معتز بهويته الوطنية ويتفيأ ظلال هذا الوطن الكبير.

وعندما يجتمع الوفاء والانتماء والمواطنة الحقة مع رؤية وطن 2030م بُنيت على مكامن القوة سنثق تماماً بإنها ستنقلنا إلى مرحلة مستقبلية أكثر إشراقاً لنكون بالفعل في مقدمة الدول في الأداء والبناء والانتاجية ليتحقق للمواطن والوطن وقيادته كآفة الطموحات.

وختاماً عام مشرق بالطموحات للوطن والمواطن وفق رؤية وطنية ترعاها القيادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان رؤية وطن .. ووفاء مواطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق