اخبار السعودية - الاتصالات: لا أثر جوهري متوقع على نتائج الشركة بخصوص تمديد الرخصة

جريدة الرياض 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت شركة الاتصالات السعودية تعليقاً على قرار هيئة السوق المالية بخصوص تعليق تداول أسهمها بعد تمديد رخصة شركة زين لمدة 15 سنة، أنه فيما يتعلق بالرخصة الموحدة لتقديم كافة خدمات الاتصالات، فإن شركة الاتصالات السعودية تملك حاليا رخصة شاملة لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة والجوال والبيانات.

وقالت الشركة في بيان لها نشر على "تداول" أنه بالنسبة للخدمات المتعلقة بالرخصة الموحدة المعلن عنها فإنه من المتوقع ان توفر فرصاً ايجابية للشركة من ناحية القدرة على توفير منتجات جديدة لعملائها سواء كانوا افراداً أو قطاعات أعمال. إلا انه بسبب عدم وجود تفاصيل واضحة في الوقت الحاضر عن التنظيمات التي ستحكم هذه الرخصة فسوف تقوم الشركة بدراسة متطلبات الرخصة الموحدة حسب التنظيمات التي ستصدرها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستقبلاً ومن ثم تحديد إمكانية تقديم الشركة لخدمات موحدة بما يحقق افضل العوائد لعملائها ومستثمريها. وبالتالي فلا يمكن للشركة في المرحلة الحالية تقدير الاثر المالي على تقديم هذه الخدمات.

وأضافت الشركة في بيانها أنه ليس هناك أثر جوهري متوقع على النتائج المالية للشركة فيما يتعلق بموضوع تمديد رخصة الجوال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الاتصالات: لا أثر جوهري متوقع على نتائج الشركة بخصوص تمديد الرخصة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق