اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 القنصلية في تركيا توضح حقيقة اختفاء مواطن

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – رغد عشميل
تستمر الشرطة التركية وموظفو السفارة السعودية في تركيا محاولاتهم في العثور على مواطن سعودي اختفى بعد دخوله أحد أسواق إسطنبول “الأربعاء” الماضي، فيما وافقت الشرطة على مراجعة كاميرات المراقبة في السوق بالتنسيق مع السفارة أمس.
وأكدت القنصلية السعودية في تركيا في بيان لها اليوم، بأنها تلقت بلاغاً من ابن المواطن المفقود أحمد علي محمد عبد الله في مدينة اسطنبول يوم الأربعاء الماضي بشأن اختفاء والده، والذي كان برفقته هو وشقيقته في “السوق المصري” في اسطنبول، مشيرة أنها لم تعثر على المواطن بعد لكنها لا تزال تبحث في المراكز الأمنية والمستشفيات عن المواطن بالتنسيق مع السفارة في انقرة والأجهزة الأمنية في تركيا للعثور عليه .
يذكر أن السفارة السعودية في تركيا أعلنت أخيراً ضرورة التواصل معها في حال الاختطاف أو الاختفاء أو التعرض لأية مشكلات أمنية، مؤكدة أنها تستقبل الاتصالات عبر جوالات خصصت لذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 القنصلية في تركيا توضح حقيقة اختفاء مواطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق