السعودية اليوم انطلاق ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة في "غرفة الشرقية" خلال أيام

الحياة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث تستضيف "غرفة الشرقية" ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة للعام الجاري خلال يومي 19 و20 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في مقرها الرئيس، وفق ما نشره الحساب الرسمي لمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" اليوم (الإثنين).

وسيقام الملتقى تحت عنوان"نحو انطلاقة جديدة" برعاية من أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، وسيفتتح الملتقى في العاشرة صباحاً، وتخصص الجلسات العلمية من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

ويرعى الملتقى كل من شركة "أرامكو السعودية"، و"الجميح القابضة"، و"البنك السعودي الهولندي".

ويعنى "صندوق التنمية الصناعية السعودية" المنشآت الصغيرة والمتوسطة في كل نشاط ربحي يقل عدد العاملين فيه عن 25 عاملاً، ولا يتجاوز حجم مبيعاته سنوياً 15 مليون ريال أو لا تزيد موازنته عن 10 ملايين ريال.

وتقدر نسبة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فى المملكة بحوالى 93 في المئة من إجمالي الشركات المسجلة، وتستوعب حوالى 27 في المئة من إجمالي العمالة، بينما تقدر مساهمتها في الناتج المحلي الاجمالي بحوالى 33 في المئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم انطلاق ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة في "غرفة الشرقية" خلال أيام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق