السعودية اليوم "موبيل 1" يأخذ مكاناً على قميص "الاتفاق" الرياضي

الحياة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث يأخذ شعار زيت محركات السيارات العالمية "موبيل 1" مكانه في قميص فريق كرة القدم الأول في نادي الإتفاق، بعدما وقع النادي أمس (الأحد)، اتفاق شراكة مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية "أبسكو" المسوقة للزيت.

وحضر التوقيع في نادي الاتفاق، رئيس النادي خالد الدبل، ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي، والمدير العام لقسم الزيوت والتشحيم في "أبسكو" خالد الطيب، والمدير العام للتسويق محمد إسلام.

وقال خالد الدبل في بيان صحافي إن "انضمام علامة تجارية بقيمة موبيل 1 يعد قيمة مضافة لسلسلة رعاة النادي"، مضيفاً ان "النادي لديه عدة عروض، إلا أنه لا يوقع إلا مع الراعي الذي يجمع بين القيمة النوعية والمادية".

وأبدى خالد الطيب سعادته بالاتفاق بين الطرفين، متمنياً أن "تكون الشراكة بداية نتائج مميزة للاتفاق". وأوضح الطيب أن اختيار الاتفاق "جاء لكونه صاحب الشعبية الأولى في المنطقة الشرقية، وأحد أكبر الأندية السعودية بتاريخه وانجازاته".

وكشف طلال البنعلي عن تدشين جائزة أفضل لاعب في كل جولة يحقق فيها الفريق الفوز أو التعادل باسم جائزة "موبيل 1" يشارك فيها نجوم الجيل الذهبي في الاختيار، إلى جانب فتح باب التصويت للجماهير.

يذكر أن الإتفاق أحد أكبر الفرق في الدمام، تأسس العام 1944، وحقق خلال مسيرته الرياضية بطولة كأس ولي العهد، وبطولة كأس الكؤوس الخليجية ثلاث مرات، وبطولة الأندية العربية مرتين، وكأس الاتحاد ثلاث مرات. وحمل ألقاباً عدة منها: فارس الدهناء، إتي الشرقية، شيوخ الخليج، الكوماندوز، النواخذة، فارس الخليج، فلاسفة الشرق، أصحاب الثنيان.

وتأسست "أبسكو" العام 1960، وتشمل أنشطتها تسويق منتجات الزيوت ومواد التشحيم، والمنتجات البترولية ووقود الطائرات والسفن. وتسوق منتجاتها من وقود الطائرات في أكثر من 21 دولة ومطار محلي ودولي. وتستخدم أسطول من ناقلات الوقود البحرية لتزويد الموانئ المحلية والعالمية بالزيوت ووقود السفن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم "موبيل 1" يأخذ مكاناً على قميص "الاتفاق" الرياضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق