اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 شرطة الأحساء تكشف تفاصيل نحر طفلة على يد زوجة أبيها

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – رغد عشميل
قبضت الجهات الأمنية في محافظة الأحساء على مواطنة نحرت ابنة زوجها خارج المنزل في حي محاسن التابع للمحافظة وألقت جثمانها في أرض فضاء بالقرب من منزلها.
وعن تفاصيل الحادثة أكدت شرطة محافظة الأحساء أنها تلقت بلاغاً عند الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين ٢ / ١ / ١٤٣٨ من أحد المواطنين عن تعرض طفله تبلغ من العمر ست سنوات للنحر عثر عليها في أرض فضاء بالقرب من منزلها في حي محاسن. وأضافت الشرطة أن المختصون باشروا اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، حيث تبين اقدام زوجة والد الطفلة وهي مواطنه ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، وقبضت الجهات الأمنية عليها، وتحفظت على الاداة المستخدمة في الجريمة ثم نقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الاجراءات اللازمة تمهيدا لاحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 شرطة الأحساء تكشف تفاصيل نحر طفلة على يد زوجة أبيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق