السعودية اليوم "رابطة المحترفين" تعلن أسماء المراقبين ومنسقي المباريات المقبولين

الحياة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث أعلنت لجنة مراقبي المباريات في رابطة دوري المحترفين اليوم (الأثنين) عن أسماء المراقبين ومنسقي المباريات المقبولين بناءً على نتائج دورة مراقبي ومنسقي المباريات للموسم الرياضي 2016 – 2017.

ونشرت اللجنة في موقعها الإلكتروني أسماء المنتسبين الناجحين، وهم: عبدالعزيز علي السلمان – الأحساء، وهاني أحمد الشيخي – الخبر، ومحمد علي العيسى – جدة، ووائل حسن حكمي – جدة، وخالد محمد الملحم – الأحساء، وأحمد علي الحربي - المدينة المنورة، وسعيد عائض الغامدي – جدة، وعلي محمد الشيخي، جدة، وفيصل عبد اللطيف الغامدي – جدة، ومحمد بخيت الزهراني – جدة، وعبدالله عبدالعزيز العقيل – الرياض، ومحمد معيض القرني – الدمام، وايهاب صابر خوجة - مكة المكرمة، ومشعل محمد السهلي - المدينة المنورة، وفهد عبدالله الهذلول – الرس، وسليم سليم المحمادي – جدة، ومحمد سعيد القرني - خميس مشيط، وجمعان عنيزان الخديدي – الطائف، وعلي محمد المحسن – الأحساء، وسعيد محمود سعيد – جدة، ونايف ناصر القحطاني – المجمعة.

وكانت اللجنة أقامت دورة مراقبي ومنسقي المباريات خلال الفترة من 22 إلى 24 آب (أغسطس) 2016، بمشاركة 117 متقدماً، أنسحب منهم 21، وتفوق مثلهم، إضافة إلى اختيار 28 متقدماً يمكن الاستفادة منهم عند الحاجة إلى زيادة عدد مراقبي ومنسقي المباريات.

من جانبه، أكد رئيس لجنة مراقبي المباريات في رابطة دوري المحترفين المهندس سلمان نمشان، بأنه تم اعتماد المقبولين بناءً على نتائج الدورة في الحضور والاختبارات النظرية والعملية والمقابلات الشخصية.

وتتمثل مسؤوليات المنسق العام للمباراة في التنسيق ما بين الاتحاد العربي السعودي ورابطة دوري المحترفين مع مديري المكاتب ومديري الملاعب قبل 24 ساعة من المباراة، وذلك للتأكد من إتمام جميع الإجراءات الإدارية والفنية لإقامة المباراة، كما يقوم بزيارة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة وإعداد تقرير يرفع لمراقب المباراة عن اكتمال جميع الإجراءات داخل الاستاد استعداداً لإقامة المباراة، ويتعاون في عمله مع مراقب المباراة قبل 5 ساعات من إقامة المباراة إلى انتهائها.

أما المنسق الإعلامي فيتولى جميع الإجراءات الخاصة بوسائل الإعلام والإشراف المباشر قبل وأثناء وبعد المباراة على جميع الإجراءات الإعلامية والمؤتمرات الصحافية.

أما المنسق الإداري المكلف من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب فتكون مهامه مرتبطة بمدير المكتب، وعليه تقع مسؤولية مخاطبة الجهات ذات العلاقة بتنظيم المباراة أمنياً وطبياً، والتأكد من وصولهم إلى الموقع في المواعيد المحددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم "رابطة المحترفين" تعلن أسماء المراقبين ومنسقي المباريات المقبولين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق