اخر اخبار السعودية أمير الشرقية: الإعلام يتطوّر بشكل متسارع وعليه غرس حب الوطن في النشء

الاحساء اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية،يوم أمس الأحد، في مكتبه بديوان الإمارة، مدير عام الإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم ومرافقيه.

وأكد سموه على وسائل الإعلام غرس حب الوطن في قلوب النشء والمواطنة في مفهومهم، منوّهًابأن دور الإعلام مهم في ترسيخ الهوية الوطنية، مشيدًا بتطور مراحل الإعلام بشكل متسارع وملحوظ لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الإعلام، موضحًا أن دور الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع يعد دورًا محوريًا في ترسيخ مفهوم الإعلام الهادف.

وشدّد أمير المنطقة الشرقية، على أهمية دور الإعلام بالحرص على المصداقية في نقل المادة الإخبارية، مضيفا سموه بأن الإعلام السعودي يزخر بالطاقات والكفاءات الإعلامية التي تتمتع بمهنية عالية ولله الحمد.

ومن جهته، قدّم “عبدالرحمن” لسموه تقريرًا لأعمال الهيئة وبرامجها بالمنطقة، إضافة إلى إقامة ثلاث فعاليات هي ملتقى الإعلاميين والإعلاميات، والملتقى الإعلامي التشكيلي الأول، والاحتفال بذكرى اليوم الوطني، معربًا عن شكره للأمير سعود بن نايف على الدعم الذي يلقاه فرع الهيئة من لدن سموه؛ مما يساهم في تطوير وتميز الإعلام بالمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية أمير الشرقية: الإعلام يتطوّر بشكل متسارع وعليه غرس حب الوطن في النشء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق