السعودية اليوم تراجع الأسهم السعودية 31 نقطة وتغلق عند مستوى 5416 نقطة

الحياة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم (الاثنين)، على تراجع بـ 31.76 نقطة عند مستوى 5416.47 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 بليون ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 256 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 101 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 89 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 72 شركة على تراجع.

وسجلت أسهم شركات "بروج للتأمين" و"حلواني أخوان" و"الجماعي" و"انابيب السعودية" و"مدينة المعرفة" الأكثر ارتفاعاً، فيما سجلت أسهم شركات "الحكير" و"الصقر للتأمين" و"سلامة" و"ملاذ للتأمين" و"جبل عمر" الأكثر انخفاضاً في تعاملات اليوم، وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.72 في المئة و4.75 في المئة.

وكانت الأكثر نشاطاً بالكمية هي  أسهم "دار الأركان" و"الإنماء"  و"كيان السعودية" و"الطيار" و"سابك"، فيما كانت أسهم "الإنماء" و"سابك" و"دار الأركان" و"الراجحي" و"الطيار" هي الأكثر نشاطاً بالقيمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم تراجع الأسهم السعودية 31 نقطة وتغلق عند مستوى 5416 نقطة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق