اخر اخبار السعودية على مدى يومين.. “أفلاذ” ينفّذ برنامج “المتحدث الصغير”

الاحساء اليوم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – عبدالعزيز العميرين

نفذ مركز أفلاذ لتنمية الطفل التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، برنامج “المتحدث الصغير”أحد برامج مشروع “الرياحين”، والذي ترعاه مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، حيث أقيمت فعاليات البرنامج على مدى يومين.

وتناول البرنامج في يومه الأول الاستقبال والترحيب وعرضًا مرئيًا للبرنامج وأهدافه، إلى جانب الأسس التي يقوم عليها فن الإلقاء، وسبل تعزيز مهارات الطلاب فيها، وفي اليوم الثاني تناول البرنامج الجوانب التطبيقية للمهارات المكتسبة وفقًا لأهداف ومعايير البرنامج الأساسية التي تم تدريب الطلاب عليها في اليوم الأول.

وفي السياق،شكر المدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، المدرب فؤاد السليمان، على ما قام به من تقديم مادة مميزة،منوّهًا بأن من أهم أهداف البرنامج بناء شخصية متوازنة واثقة ومقدرة لذاتها ولغيرها، والتغلب على الأفكار السلبية والخوف من التحدث أمام الآخرين وبناء الثقة بالنفس وتقدير الذات، وأيضًا تفعيل الخيال والتفكير الإبداعي، كما يعزّز البرنامج مهارات التواصل مع الآخرين.

وشهد ختام البرنامج، تسليم شهادات الحضور للأطفال، إلى جانب توزيع الهدايا والجوائز والتقاط الصور التذكارية، وذلك بحضور مجموعة من مستشاري المركز وبعضٍ من أولياء الأمور.

img_8473 img_8475 img_8520 img_8521 img_8525 img_8534

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية على مدى يومين.. “أفلاذ” ينفّذ برنامج “المتحدث الصغير” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق