اخبار السعودية - أمير الباحة يوجه مركز التأهيل الشامل في المنطقة بقبول أبناء الزهراني

جريدة الرياض 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مركز التأهيل الشامل بالمنطقة إلى قبول حالة أبناء المواطن فيصل بن سعد الزهراني، والذين يعانون من إعاقة وتخلف شديد في العقل.

ويأتي توجيه سموه الكريم استجابة لمناشدة المواطن الزهراني، حيث وجه سموه في حينه بلقائه ومعرفة احتياجاته، واستقبله سموه في مكتبه بالإمارة، مستمعا منه لمطالبه التي تتلخص في قبول الحالة لدى مركز التأهيل الشامل، ووجه أمير المنطقة بالقبول الفوري لهم ورفع تقرير عن حالتهم مع تقديم ما يحتاجون إليه من خدمات، وسأل سموه الله بأن يكتب لهم الشفاء العاجل.

من جانبه، أعرب والد الأطفال المعاقين وأسرته عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسمو أمير الباحة على استجابته وعلى استقباله وأبوته الحانية غير المستغربة من سموه الكريم، وما وجدته الأسرة من اهتمام، حيث تعود أبناء المنطقة من أميرها بالوقوف جانبهم في جميع أحوالهم، رافعين أكف الذراعة للمولى جلت قدرته بأن يحفظ سموه ويمده بطول العمر وموفور الصحة والعافية، وان يحفظ لهذه البلاد قادتها وولاة أمرها.

الجدير بالذكر بأن المواطن فيصل نشر مناشدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه ثلاثة أبناء يعانون من متلازمة هنتر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أمير الباحة يوجه مركز التأهيل الشامل في المنطقة بقبول أبناء الزهراني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق