اخبار "الرياضة السعودية" اليوم كيال : نواف العابد جاهز 100% و لن نُجازف بمشاركة محمد السهلاوي

هاي كورة السعودية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أكد طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي لجماهير كرة القدم السعودية، قبل مباراة أستراليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وأعلن طارق كيال، عن جاهزية نجم الهلال، نواف العابد، لمباراة أستراليا، في الجولة الثالثة، كما كشف عن غياب مهاجم النصر، محمد السهلاوي، عن اللقاء ذاته؛ لعدم تعافيه من الإصابة.

وقال طارق كيّال، خلال تصريحاته: “لن نُجازف بمشاركة محمد السهلاوي، وسيتم تجهيزه لمباراة الإمارات، وياسر الشهراني، خضع لكشف طبي، وجلسة علاجية فقط”.

و تابع :”اللاعب نواف العابد جاهز100% لمواجهة استراليا الخميس المقبل ؛ اللاعب ياسر الشهراني خضع لكشف طبي وجلسة علاجية فقط”.

و أضاف :”احضرنا طبيب مختص من ميونيخ لعمل جلسات اطالة للوقاية من الاصابات ؛  تصريح مدرب استراليا يعبر عن وجهة نظره ونحترم منتخبه ونسعى للفوز”.

وأختتم :” نتمنى التفاعل من الجماهير لتحريك اللاعبين في الملعب واعطاء الروح انا ابن هذا الوطن وسأكون مخلص في عملي في اي موقع كان ؛ نقاط قوتنا امام استراليا نحتفظ بها لأنفسنا وكل شيء سيظهر يوم الخميس”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم كيال : نواف العابد جاهز 100% و لن نُجازف بمشاركة محمد السهلاوي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق