اخبار "الرياضة السعودية" اليوم بعد إقتراب تشفير دورى جميل القنوات الرياضية السعودية تبذل كل جهودها للحصول على بعض حقوق المباريات

هاي كورة السعودية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاى كورة – أكد صالح آل ورثان المدير العام لقنوات الرياضية السعودية أن القنوات الرياضية تبذل جهدا كبيرا من أجل شراء حقوق بعض مباريات دورى عبد اللطيف جميل من الناقل الحصرى للمسابقة قنوات إم بى سى برو سبورت .

 

و تأتى هذه الخطوة من قبل القنوات الرياضية السعودية بعدما علمت نية قنوات إم بى سى التى ستقوم بتشفير دورى جميل .

 

و أضاف صالح أن القنوات الرياضية السعودية تقدمت بعرض طلبت فيه حقوق نقل 40 مباراة من الدورى دون أن تكون مباريات كبيرة و حساسة , لكن قنوات إم بى سى قابلت هذا العرض بالرفض مؤكدا فى الوقت ذاته أن القنوات الرياضية السعودية سوف تستمر فى الإلحاح على قنوات إم بى سى لمحاولة إقناعهم بالموافقة على العرض المقدم .

 

و أكد صالح أن القنوات الرياضية السعودية هى للوطن و كل ما فى هذا الوطن من مناسبات رياضية يجب على القناة تغطيته بشكل كامل , لذا ستسعى القناة جاهدة لتحقيق هدفها و نيل رضا و سعادة الجماهير السعودية .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم بعد إقتراب تشفير دورى جميل القنوات الرياضية السعودية تبذل كل جهودها للحصول على بعض حقوق المباريات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق