اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الشورى يطالب بتوعية السيدات بحقوقهن

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – الرياض
طالب مجلس الشورى، وزارة العدل بتفعيل التنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام وهيئة حقوق الإنسان ووزارة التعليم لتنفيذ برامج تثقيفية وتوعوية للنساء بحقوقهن الشرعية والقانونية، كما طالب الوزارة بالعمل على تطوير وتحديث خطابها العدلي ليتناسب مع مستجدات العصر.
جاء ذلك في الجلسة العادية الثالثة والخمسين التي عقدها المجلس اليوم، برئاسة رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وأفاد مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى الصمعان ـ في تصريح بعد الجلسة ـ، أن المجلس قرر الموافقة على هذين القرارين اللذين تبنتهما لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية من مضمون توصيتين إضافيتين تقدم بها عدد من الأعضاء وذلك بعد أن استمع المجلس إلى وجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات أثناء مناقشة تقرير الأداء السنوي لوزارة العدل للعام المالي 1435 / 1436هـ تلاها رئيس اللجنة الدكتور فالح الصغير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الشورى يطالب بتوعية السيدات بحقوقهن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق