اخبار السعودية - نجل مفقود تركيا لـ «الرياض»: والدي اختفى عنا في أقل من 10 أمتار فقط

جريدة الرياض 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد م. علي آل الشيخ عبدالله نجل الرجل المختفي في سوق مصر بمدينة اسطنبول التركية قبل نحو أسبوع بأن كل المؤشرات تشير إلى أن والده تم اختطافه من قبل مجهولين، كاشفا لـ"الرياض" أن والده اختفى على بعد مسافة لا تتجاوز 10 أمتار داخل السوق حينما كان برفقة العائلة.

وقال قبل قليل: "إن أبي مسن وكان متخلفا وراءنا بنحو أربعة محال تجارية داخل السوق المزدحم، وحين عدت له لم أعثر عليه، وجلست أبحث عنه حتى بعد أن أغلق السوق مساءً"، مشيدا بدور السفارة السعودية والقنصلية على جهودها المستمرة التي يزداد تنسيقها يوما بعد يوم، آملا أن تكلل جهود السفارهم وجهود الأمن التركي بإيجاد والده.

وأضاف "ما زال البحث والتدقيق في الكاميرات جاري، ونحن في تواصل مستمر مع القنصلية بشكل يومي، كما تواصلنا مع قناة تركية بمساعدة أحد مواطنين الأتراك وأخذو تفاصيل الحادثة وسيتم عرضها على قناة "ateve" التركية، مثنيا على جهود القنصلية، وتابع "أفادنا ثامر الشمري موظف القنصلية في اسطنبول أنه تم البحث في جميع المستشفيات وثلاجات الموتى، ولا يوجد أي سجلات تشير لوجود المفقود أحمد بن علي آل الشيخ عبدالله"، مشيرا إلى أن العائلة مرتاحة من متابعة السفارة والقنصلية لقضية والده، وذلك بشكل لحظي، وقال: "إن ذلك ليس بغريب على حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز"، آملا أن تقر أعين العائلة بعودة معيلها المفقود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - نجل مفقود تركيا لـ «الرياض»: والدي اختفى عنا في أقل من 10 أمتار فقط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق