السعودية اليوم «البيئة» و«سابك» توقعان اتفاقاً لتسيير قافلة إرشادية زراعية

الحياة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة و«الشركة السعودية للصناعات الأساسية» (سابك) اليوم (الثلثاء)، اتفاق تسيير قافلة إرشادية زراعية في مجال إنتاج النخيل ورعايته.

وذكرت «وكالة الانباء السعودية» (واس) ان الاتفاق تضمن تعاوناً مشتركاً لتنفيذ قافلة إرشادية زراعية، لرفع كفاءة وخبرات المزارعين وإيجاد الحلول لمشكلاتهم في مجال إنتاج ورعاية النخيل وتسويق التمور في مناطق النخيل الرئيسة في المملكة (منطقة الرياض، القصيم، الأحساء، المدينة المنورة).

وأضافت أنه سيتم تسيير القافلة خلال الفترة بين 12 صفر (13 تشرين الثاني/نوفمبر) والثامن من ربيع الأول 1438 هـ (الثامن من كانون الأول/ديسمبر 2016).

ووقع الاتفاق عن وزارة البيئة والمياه والزراعة وكيل الوزارة لشؤون الزراعة الدكتور فيصل بن سلطان السبيعي، وعن «سابك» نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية المهندس خالد المانع. وستنطلق القافلة بمشاركة المتطوعين من الشباب وطلاب المدارس والجامعات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم «البيئة» و«سابك» توقعان اتفاقاً لتسيير قافلة إرشادية زراعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق