السعودية اليوم «أمانة القصيم» تدرس تأسيس شركة للتنمية والتطوير العمراني

الحياة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث عقد أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد اليوم (الثلثاء) اجتماعاً مع الفريق المكلف من وزارة الشؤون البلدية والقروية وأمانة المنطقة درس الجدوى الاقتصادية والهيكل التنظيمي لتأسيس شركة «أمانة منطقة القصيم للتنمية والتطوير العمراني»، والتي نفذها استشاري عالمي في مجال الدراسات الاقتصادية والفنية.

ونقلت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) عن وكيل أمين القصيم للدراسات والإشراف المهندس عبد العزيز السحيباني قوله انه تم خلال الاجتماع تقديم عرض شامل عن مراحل الدراسة والرؤية والرسالة التي ستؤديها الشركة ودراسات الجدوى الاقتصادية.

 وأضاف أن الشركة تهدف في الأساس إلى تطوير أساليب الحياة للمستفيدين والوصول إلى مدينة راقية تتوافق مع رؤية المملكة الشاملة 2030 في مجالات السياحة والترفيه وحلول النقل العام، بالإضافة إلى تطوير المنطقة المركزية والحدائق والمنافع الاقتصادية العامة، وتشجيع الأسر المنتجة وحاضنات الأعمال لتكون هذه الشركة ذراعًا استثمارياً لأمانة المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم «أمانة القصيم» تدرس تأسيس شركة للتنمية والتطوير العمراني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق