اخبار السعودية - العربي الوطني راعياً بلاتينياً حصرياً لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحلَّ البنك العربي الوطني راعياً بلاتينياً حصرياً لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية، الذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016، تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، في فندق رافال كمبينسكي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في الشؤون البلدية من داخل المملكة وخارجها.

وقال عبيد الرشيد، نائب الرئيس التنفيذي في البنك العربي الوطني: " إن رعاية البنك لهذا المؤتمر، والمشاركة في جلسات الحوار المنبثقة عنه تأتي في إطار حرصنا على المساهمة في الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشؤون البلدية والقروية لإنجاز مشاريعها الوطنية التي تخدم كافة شرائح المجتمع، كأحد البنوك الرائدة في تقديم الخدمات الالكترونية والتفاعلية وحلول إدارة النقد". وأضاف الرشيد: " تشكل هذه الفعالية منصة مثالية لتبادل الخبرات والاستفادة من أفضل التجارب والممارسات المثلى الدولية، مما يسهم في دفع عجلة التنمية والإسراع في تحقيق التحول المنشود".

ويعرض البنك من خلال جناحه في المؤتمر خدماته الإلكترونية والتفاعلية وحلول إدارة النقد للزوار والمهتمين. كما يشارك البنك في أعمال الجلسة السادسة للمؤتمر والتي ستعقد في اليوم الثاني منه، تحت عنوان " بناء نظم بلدية قوية – تحقيق التميز من خلال الخدمات الالكترونية والحكومة الالكترونية"، حيث يناقش كل من نزار التويجري، نائب رئيس قطاع الشركات في البنك، وعلي العمران، نائب رئيس مجموعة تقنية المعلومات، مع عدد من المختصين المشاركين في الجلسة عدداً من المحاور، منها: التخطيط الاستراتيجي المتقدم، ومشاركة كافة الجهات الحكومية في التطبيق، وتيسير تبادل المعلومات وتطبيق أفضل النظم، وضمان حماية أمن الأنظمة والمعلومات الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - العربي الوطني راعياً بلاتينياً حصرياً لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق